25.3 قدم القوة البحرية GT750X

قارب التفاصيل

طول 25.3 ft
السرعة 30 knots

تفاصيل الرحلة


25.3 قدم من القوة البحرية GT750X بتصميم نظيف هو قارب قابل للنفخ من Seapower. يمكنك استئجار هذا القارب القابل للنفخ لاستكشاف المياه الجميلة. يحتوي على محرك هوندا X250 HP للاستمتاع بسرعة إبحار تصل إلى 30 عقدة. يبلغ استهلاك الوقود العادي عند سرعة الانطلاق 25 لترًا في الساعة.

يبلغ طول هذا الجمال 7.70 أمتار وعرضه 3.00 أمتار. سعة القارب 14 شخصًا. يحتوي القارب على سطحين شمسيين كبيرين ، ومشي مريح للغاية وفسيح على جزيرة المؤخرة ، والعديد من الضروريات القيمة على متن القارب ويهتمون بفهم أنه جنبًا إلى جنب مع التصميم مع سبق الإصرار ، يجعل هذا القارب يستمتع بهما سواء كانا من عشاق القوارب الرياضية أو حتى إنهم يحبون القوارب الفاخرة.

تم تجهيز هذا القارب بمظلة للشمس ، وستيريو ، وقضيب لفافة من الألياف الزجاجية ، وطابق داخلي بمقعدين ، وميني بار كهربائي ، وحوض للمياه العذبة ، ودش مياه عذبة ، وبوصلة ، وزجاج كهربائي ، وخزان سعة 250 لترًا ، وعجلة قيادة رياضية ، ومقبس ولاعة سجائر ، بطارية مزدوجة ونظام تحديد المواقع والمزيد.

إنه قارب مثالي لقضاء أيامك مليئة بالمرح والاسترخاء مع رفاقك. سوف تستمتع بالتأكيد بصحبة رفاقك ، والمحيط ، والشمس ، والنسيم الهادئ ، وإثارة الاستغلال. يعد Seapower GT750X الذي يبلغ طوله 25.3 قدمًا خيارًا ممتازًا للاستمتاع بجولة الإبحار مع الأصدقاء أو العائلة

جولة لمدة ساعتين

  • €250 EUR
  • إنه قارب مثالي لقضاء أيامك مليئة بالمرح والاسترخاء مع رفاقك.

جولة لمدة 4 ساعات

  • €350 EUR
  • إنه قارب مثالي لقضاء أيامك مليئة بالمرح والاسترخاء مع رفاقك.

جولة لمدة 6 ساعات

  • €400 EUR
  • إنه قارب مثالي لقضاء أيامك مليئة بالمرح والاسترخاء مع رفاقك.

جولة لمدة 8 ساعات

  • €470 EUR
  • إنه قارب مثالي لقضاء أيامك مليئة بالمرح والاسترخاء مع رفاقك.

25.3 ft Seapower GT750X

Boat Details

Length 25.3 ft
Speed 30 knots

Trip Details


25.3 ft Seapower GT750X with a clean design is an inflatable boat by Seapower. You can hire this inflatable boat to explore the beautiful waters. It has Honda X250 HP engine to enjoy cruising speed of 30 knots. The normal fuel consumption at cruising speed is 25 liters per hour.

The length of this beauty is 7.70 meters and a beam of 3.00 meters. The boat capacity is 14 persons. The boat has two large sundecks, a very comfortable and roomy walk on the stern islet, many valued essentials are on board and care in the comprehension that together with the premeditated design makes this boat to enjoy by both even they are sports boats lovers or even they love luxury boats. 

This boat is equipped with Awning for the sun, Stereo, Fiberglass roll bar, Inner bunk with 2 seats, Electric mini bar, Freshwater sink, Fresh water shower, Compass, Electric windlass, 250 liters tank, Sports steering wheel, Cigarette lighter socket, Double battery, GPS & more. 

It is an ideal boat for spending your days full of fun and relaxation with your companions. You will definitely enjoy the company of your companions, ocean, sun, calm breeze, and excitement of exploit. The 25.3 ft Seapower GT750X is an excellent choice to enjoy the sailing tour with friends or family